منتدى محبي الاردن

عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا
بانضمامك لأسرتنا ..يرجى التسجيل في منتدى محبي الاردن
اهلا وسهلا بكم


اهلا بك في منتدى محبي الاردن
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجهاز الإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم يباشر ترتيبات (تايلاند وسنغافورة)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*ASHRAF JORDAN*
Admin


عدد المساهمات : 354
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: لجهاز الإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم يباشر ترتيبات (تايلاند وسنغافورة)   الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:41 pm

باشر الجهاز الإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم اجراء الترتيبات المتعلقة بالمعسكر التدريبي الذي يجريه "النشامى" في تايلاند 3 الشهر المقبل، وكذلك اجراءات التوجه الى سنغافورة بعد ذلك لخوض مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 يوم 11 الشهر ذاته.

ذكر اسامة طلال مدير المنتخب ان الترتيبات بدأت بتأمين حجوزات الطيران الى بانكوك التي سيتوجه اليها المنتخب مباشرة من عمان فجر 3 الشهر المقبل، مشيرا انه سيقوم خلال اليومين المقبلين باجراءات الحصول على تأشيرات الدخول الى الاراضي التايلاندية لكافة اعضاء وفد المنتخب الوطني.

وتعليقا على الخطوات التي سيتبعها الجهاز الاداري للمنتخب في حال تعذر على لاعبي الوحدات الدوليين الالتحاق مع المنتخب منذ بداية المعسكر لاحتمالية ارتباطهم مع فريقهم في مباراة الدور قبل النهائي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي والتي ستقام يوم 6 الشهر المقبل، اوضح طلال: بعدما قطع الوحدات شوطا كبيرا نحو الدور قبل النهائي في البطولة الاسيوية بتجاوزه دهوك العراقي 5/1 في ذهاب الدور ربع النهائي، فقد قمنا بوضع العديد من الخيارات والطروحات بشأن تأمين تواجدهم مع المنتخب بعد اختتام مشاركتهم مع فريقهم.

وتابع: في حال تأهل الوحدات وهو امر قريب، وسواء كان طرفه الثاني في مواجهة الدور قبل النهائي ناساف الاوزبكي او تشونبوري التايلندي، فقد جرى اخذ الاحتياطات اللازمة لذلك، حيث نملك تحت ايدينا الان فرصة تأمين حجوزات لهم من طشقند الى تايلند بمختلف الطرق، في حال كانت المواجهة مع ناساف.

وأكد طلال ان الصورة النهائية لهذه الترتيبات ستتضح رسميا عقب اختتام منافسات الدور قبل النهائي من البطولة الاسيوية أي يوم 28 الجاري.

الى ذلك، كان المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد أكد في حديثه الى "الرأي" عدم ممانعته لمشاركة لاعبي الوحدات الدوليين مع فريقهم في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي.

كما سبق لحمد وان اشار الى انه في حال تأهل الوحدات الى الدور قبل النهائي فان لاعبي الفريق الدوليين الثمانية لن يلتحقوا بمعسكر المنتخب الوطني المقرر في تايلند مطلع الشهر الجاري استعداداً لمواجهة سنغافورة ضمن تصفيات كأس وقال: اللاعبون سينضمون للمعسكر عقب انتهاء مشاركتهم آسيوياً، ونحن كجهاز فني ندرك اهمية مشاركة الوحدات في البطولة القارية، ونتطلع لعدم تأثير استعدادات المنتخب على مشاركة اي فريق محلي خارجياً، ومن هذا المنطلق لن نمانع احتجاب اي لاعب عن بداية معسكر تايلند على ان يلتحق جميع اللاعبين بعد نهاية مشاركتهم القارية.

ويضم المنتخب ثمانية لاعبين من الوحدات هم عامر شفيع، بشار بني ياسين، باسم فتحي، محمد الدميري، عامر ذيب، عبدالله ذيب، حسن عبد الفتاح ومحمود شلباية.

وتجدر الاشارة الى ان المنتخب الوطني يتصدر مجموعته في التصفيات والتي تضم الى جانبه كل من الصين والعراق وسنغافورة وبرصيد 6 نقاط حصل عليها من فوزين، الاول 2/0 على العراق خارج القواعد والثاني 2/1 على الصين في عمان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jordan1fans.jordanforum.net
 
لجهاز الإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم يباشر ترتيبات (تايلاند وسنغافورة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محبي الاردن :: قسم الرياضة الاردنية-
انتقل الى: