منتدى محبي الاردن

عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا
بانضمامك لأسرتنا ..يرجى التسجيل في منتدى محبي الاردن
اهلا وسهلا بكم


اهلا بك في منتدى محبي الاردن
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 92 معلماً و23 مديراً يتأهلون لمرحلة التقييم الميداني لجائزتي الملكة رانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*ASHRAF JORDAN*
Admin


عدد المساهمات : 354
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: 92 معلماً و23 مديراً يتأهلون لمرحلة التقييم الميداني لجائزتي الملكة رانيا   الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:12 am

92 معلماً و23 مديراً يتأهلون لمرحلة التقييم الميداني لجائزتي الملكة رانيا



عمّان - محبي الاردن - اختتمت جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي مرحلة التقييم الكتابي لجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز في دورتها السادسة لعام 2011 وجائزة الملكة رانيا العبدالله للمديرالمتميز في دورتها الثانية لعام 2011.
وأعلنت الجمعية عن أسماء المؤهلين إلى مرحلة التقييم الميداني للتنافس على الفوز بالجائزة، حيث بلغ عدد المؤهلين ضمن جائزة المعلم المتميز 92 معلما ومعلمة من 27 مديرية، بينما بلغ عددهم ضمن جائزة المديرالمتميز 23 مديرا ومديرة من 16 مديرية.
وقالت المديرة التنفيذية للجمعية لبنى طوقان في ختام مرحلة التقييم الكتابي «نقترب من التعرف على المزيد من التربويين المتميزين من المعلمين والمدراء ممن حققوا نجاحات متميزة تستحق أن يُسلّط الضوء عليها باعتبار هؤلاء التربويين نماذج واقعية للتميز يحتذى بها».
وأضافت طوقان «نتطلع بشغف للبدء بالمرحلة التالية والمتمثلة في التقييم الميداني للمرشحين، آملين أن تُسفر زيارات المقيّمين للصفوف والمدارس عن تعرّفنا على المزيد من قصص النجاح التربوية وعلى تأثيرها الإيجابي على الطلاب وعلى المجتمع ككل».
وتتضمن مرحلة التقييم الميداني إجراء زيارات يقوم بها المقيّمون لصفوف ومدارس المعلمين والمدراء الحاصلين على أعلى التقديرات ضمن مرحلة التقييم الكتابي وذلك للإطلاع على تجارب المؤهلين اليومية وواقعهم مع الطلبة وكافة المعنيين بالمدارس التي يعملون فيها.
وستنطلق مرحلة التقييم الميداني لجائزتي المعلم والمديرالمتميز في 28 أيلول الجاري لتستمر حتى20 تشرين أول المقبل.
ويتميز العام الحالي بوجود أكثر من مؤهل واحد من نفس المدرسة في عدد من المديريات مثل عمان الرابعة والزرقاء الثانية والشونة الجنوبية وإربد الأولى وبني كنانة وبصيرا إلى جانب تأهل مدير ومعلم من نفس المدرسة في مديرية الرمثا وتأهل معلمين سبق وأن فازوا في دورات عام 2006 وعام 2007.
كما وتأهل معلمان من نفس مدرسة فائز سابق، الأمر الذي يدل على أهمية دور المعلمين المتميزين في نشر ثقافة التميز ويبين دورهم الهام في الميدان كسفراء للجائزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jordan1fans.jordanforum.net
 
92 معلماً و23 مديراً يتأهلون لمرحلة التقييم الميداني لجائزتي الملكة رانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محبي الاردن :: قسم الاخبار المحليه-
انتقل الى: