منتدى محبي الاردن

عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا
بانضمامك لأسرتنا ..يرجى التسجيل في منتدى محبي الاردن
اهلا وسهلا بكم


اهلا بك في منتدى محبي الاردن
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحزاب والمتقاعدون العسكريون: حديث الملك منهاج عمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*ASHRAF JORDAN*
Admin


عدد المساهمات : 354
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: أحزاب والمتقاعدون العسكريون: حديث الملك منهاج عمل   الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:18 am

أحزاب والمتقاعدون العسكريون: حديث الملك منهاج عمل



عمان - الراي وبترا - اشادت احزاب والمعارضة وحزب الرفاه والمتقاعدين العسكريين بمضامين حديث جلالة الملك خلال لقائه نخبة من المثقفين والأكاديميين .
فقد عبرت اللجنة العليا لأحزاب المعارضة عن تثمينها وارتياحها لما طرحه جلالة الملك حول الوحدة الوطنية وحق العودة للاجئين الفلسطينيين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
كما ثمنت اللجنة تأكيد جلالته على الهوية الأردنية الجامعة ورفض طروحات العدو الصهيوني المتعلقة بالوطن البديل وتأكيده على الدفاع عن الوطن امام مثل هذه الطروحات الصهيونية.
واكدت اللجنة في بيان لها امس الثلاثاء أهمية التعديلات الدستورية التي اوصت بها لجنة مراجعة الدستور ودعت الى ضرورة إضافة تعديلات اخرى لازمة تتمثل بانتخاب مجلس الأعيان، وتداول السلطة عبر تكليف رئيس اكبر كتلة برلمانية بتشكيل الحكومة.
وأشاد حزب الرفاه بخطاب جلالة الملك مثمنا تاكيد جلالته بأن الهويتين الأردنية والفلسطينية تؤكدها الديمقراطية الواقعية التي تقنع المواطنين بأنهم متساوون أمام القانون في اطار الدستور.
كما اشار الحزب في بيان له امس الى تاكيد جلالته بأن الانتخابات البلدية ستكون قبل نهاية العام والانتخابات النيابية في عام 2012 مما يؤكد أن جلالته صاحب مشروع الإصلاح الشامل والمضي قدما نحو الديمقراطية الحقيقية.
وثمن الحزب إصرار جلالته على اقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس.
وقالت اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في بيان اصدرته عقب اجتماعها أمس الثلاثاء برئاسة رئيسها العميد المتقاعد عيد ابو وندي ان حديث جلالة الملك عبد اللة الثاني للنخبة اخيرا هو منهاج عمل ودستور للمتقاعدين عسكريين ومدنيين.
وجدد المتقاعدون في بيانهم الالتفاف حول قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني للذود عن التراب الأردني بأرواحهم رخيصة نحو بناء أردن قوي منيع بقيادة جلالته المظفرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jordan1fans.jordanforum.net
 
أحزاب والمتقاعدون العسكريون: حديث الملك منهاج عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محبي الاردن :: قسم الاخبار المحليه-
انتقل الى: